أوراكل فليكس كيوب
- Home
- أوراكل فليكس كيوب

ما هو FLEXCUBE؟
الفلكس كيوب هو برنامج مصرفي أساسي عالمي تم تطويره وتقديمه بواسطة Oracle Financial Services. تم تصميم هذا الحل للمؤسسات المالية والبنوك. إنه يوفر وظائف مصرفية أساسية تتمحور حول العملاء ، ويضمن رؤية شاملة لجميع العملاء ، ويعزز التواصل بين موظفي البنك والعميل .
أدارة التكنولوجيا في تمكين متخصصة في تنفيذ الأنظمة والتقنيات المصرفية .
يتكون الفريق من خبراء ولديهم الخبرة والمعرفة في تنفيذ وتكامل وصيانة الأنظمة المصرفية الأساسية ، وإعداد التقارير المصرفية ، والتطبيقات التحليلية ، وأنظمة المكاتب الخلفية المصرفية ، فضلاً عن الحلول الأخرى لاحتياجات البنوك. يتكون الفريق من مستشارين ومحللين أعمال ومطورين ومديري مشاريع من ذوي الخبرة والمؤهلين.
تعمل TAMKIN Technology بشكل وثيق مع Oracle Financial Services وهي الشريك الفضي لشركة أوراكل .
خبراء تقنية في تمكين يقدمون:
- المشاركة في حلول التوطين والتكيف للأسواق المحلية لتلبية متطلبات الجهات الرقابية
- ترحيل البيانات(Data migration)
- دمج(Integration)
- تنفيذكامل لعملية تطبيق Oracle FLEXCUBE.
- خدمات دعم المستوى الأول في 24/7.

لماذا Oracle FLEXCUBE؟
البنوك الحديثة لديها أنظمة تكنولوجيا المعلومات المعقدة. بمرور الوقت ، تصبح أنظمة تكنولوجيا المعلومات قديمة ، وتستهلك الأنظمة التي يتم إنشاؤها ذاتيًا وقتًا طويلاً للغاية في الصيانة.
ما هي المشاكل الرئيسية المرتبطة بأنظمة تكنولوجيا المعلومات القديمة؟
- 1- أنظمة مصرفية آلية لامركزية ، مما يؤدي إلى ارتفاع التكاليف بسبب الكم الهائل من موظفي صيانة تقنية المعلومات.
- 2- المنتج / النظام المصرفي الموجه للمستخدم. نتيجة لسوء التفاعل مع العميل ، ونقص البيع المتقاطع ، ونقص جودة بيانات العملاء ، وما إلى ذلك ، العمليات التجارية القديمة.
- 3- نقص الأدوات المالية والمبيعات ونقص خدمة العملاء
- 4- الاستخدام غير الفعال لتقنيات المعلومات
نحن نقدم الخدمات التالية باستمرار الدعم الفني لـ ORACLE FLEXCUBE
- دعمOracle FLEXCUBE 24/7 مع وقت استجابة مضمون وحل سريع للمشكلات
- إدارة خوادم التطبيقات. خدمات لقواعد البيانات وإدارة التطبيقات
- تصحيح الأخطاء وتسريع العمليات ليوم نهاية الشهر ونهاية الشهر ونهاية العام
- تطوير وظائف جديدة وخدمات التكامل مع الأنظمة الخارجية
- الاستشارات حول إمكانيات النظام ، وكذلك تحديد المعايير للمنتجات والعمليات الجديدة
- دعم التكامل مع الأنظمة الخارجية وإزالة الأخطاء
- تحليل الاستفسارات وتنفيذها مع الاستفادة القصوى من الوظائف القياسية للنظام
- تدريب المستخدمين وموظفي دعم تقنية المعلومات بالبنك.